نادي مانشستر سيتي يقف في وجه برشلونة بشان سيلفيا

 نادي مانشستر سيتي يقف في وجه برشلونة بشان سيلفيا .. مانشستر سيتي يمنع برشلونة من اخذ سيلفيا رغم الشائعات المتداولة في انتقال برناندو سيلفيا الى برشلونة الا ان قرار سيلفيا غير مجرى الأمور في استعداده للبقاء مع المانشستر سيتي .. وتبقى فقط أسبوعين الى حين انهاء الانتقالات الصيفية رغم ذلك فقد استبعد مانشستر سيتي نجاح البيع وذلك لان النجم البرتغالي يعتبر من افضل اللاعبين جوارديولا.

نادي مانشستر سيتي يقف في وجه برشلونة بشان سيلفيا


نادي مانشستر سيتي يقف في وجه برشلونة بشان سيلفيا

مانشستر سيتي كان غير مبالي في بيع برناندو ورغم ذلك فقد قام المدرب جوارديولا بالإيضاح بانة لن يمنع اي لاعب ابدا من الخروج اذا كان اللاعب نفسة يريد الخروج من النادي ولا يريد التواجد فيه.

وقام مانشستر سيتي بالتوضيح بعدم بيع اللاعب سيلفيا الا مقابل رسوم مائة مليون يورو وذلك لانهم يعتبرونه احد افضل اللعاب في الفريق ومما ازاد تمسك السيتي في سيلفيا هو ان برشلونة فشل في تقديم عرض ملموس من اجل اقناع اللاعب حيث لم يكن ينقص نجاح الصفقة سوى ذلك فقد كان سيلفيا على استعداد للانتفال الى برشلونة.

ومما جعل الامر يبدو مصدقا هو هو توقيع ليفاندوفسكي وبجانبه ورافينها وجول كوندي وادى ذلك الى خلق امل في انه سوف يتم بذل محاولة لنجاح الامر.

أفادت صحيفة ماركا الاسبانية بان الأوان  قد فات على سماع السيتي لبرشلونة حيث كان ذلك في البداية فقط، كان البيع في هذه المرحلة من الصيف يعجل على مانشستر سيتي في ان تقوم بالبحث عن بديل كانت ستصبح هذه الخطوة ليست في صالح مانشستر سيتي لان الجميع كانوا سيعرفون بالأمر مما قد يؤدي الى ارتفاع سعر الطلب.


مواضيع أخرى

 يوفنتوس يتعاقد مع الصربي فيليب كوستيتش  الذي يعتبر الصربي السابع حتى الان

إصرار مانشستر يونايتد تجاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .. وردة فعل الدون مع الاشاعات عبر صفحاته الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي

انشيلوتي على أبواب السوبر الأوروبي

تعليقات