إصرار مانشستر يونايتد تجاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .. وردة فعل الدون مع الاشاعات عبر صفحاته الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي

إصرار مانشستر يونايتد تجاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .. وردة فعل الدون مع الاشاعات عبر صفحاته الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي .اظهر نادي مانشستر يونايتد موقف صارم حول خروج كريستيانو رونالدو منتقلاً الى نادي اخر واعلن تمسكه ورغبته الشديدة في بقاء النجم البرتغالي معه هذا العام، ولكن الاخبار المتصدرة من قبل الصحافة الإنجليزية أعلنت عكس ذلك تماماً حيث نشرت بأن اليونايتد لم يعد يرغب في بقاء الدون ضمن الفريق لهذا العام.

مانشستر يونايتد يرفض انتقال الدون الى نادي اخر


إصرار مانشستر يونايتد تجاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .. وردة فعل الدون مع الاشاعات عبر صفحاته الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي

قام خبير سوق الانتقالات فابريزيو بالتوضيح والجزم حول الدون انه اخبر أريك هاج خلال الأيام الماضية انه مازال مصرا على الرحيل ،كما اظهر اليونايتد موقفة في المتمسك بركريستيانو رونالدو مصرحا انه ليس للبيع ابدا.

مستقبل صاحب ال 800 هدف في اليونايتد

اليوم الخميس الموافق 04/08/2022 اعلن تقرير صحفي يوضح اخر المستجدات حول مستقبل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الموسم القادم في مانشستر يونايتد ،واضافة الى ذلك فقد تم تداول انباء مثيرة في الأيام الماضية ،تقول بأن النجم البرتغالي اخبر اليونايتد برغبته الشديدة والتي تنص بالرحيل خلال الصيف الحالي ،كما اظهر ان رغبته هي الانتقال الى نادي يمكنه من المشاركة في دوري الابطال الذي يعتبر ان السبب الرئيسي لعدم تمكن الدون من المشاركة في دوري الابطال العام الماضي يعود الى مانشستر يونايتد.

افادة فابريزيو رومانيو حول انتقال الدون من مانشستر يونايتد

وعلية فقد أشار خبير الأسواق في أوروبا الى انه سوف يتم تطبيق نفس الاستراتيجية التي تم تنفيذها مع يوفنتوس العام الماضي وأضاف المير كاتو قبل ذهابه الى ترا فورد ضغط شديد لم يكن احد يتوقع ذلك.

موقف الدون في بقاءه ضمن فريق الشياطين الحمر

حيث لاحظ الدون بان مسيرته الحافلة في الملاعب أصبحت تتجه نحو منعطف خطير حيث ان رغبته الان هي ان يعود كما كان في السابق ينافس على أكبر الجوائز. مع العلم ان النجم البرتغالي دخل بمشادات مع اللاعب ماغواير في مسألة قيادة الفريق، حيث أدى رفض رونالدو لطريقة العب الجديدة التي تهتم على الضغط الامامي الى فشل الخطة كاملة .

رد النجم البرتغالي على الصحافة الإنجليزية  على صفحاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي

ومما اثار الجدل في والوسط الرياضي تعليق للنجم البرتغالي قائلا فيه :"مستحيل ولو للحظة ان يتوقف الحديث عني ،فبدوني لا تستطيع الصحافة ان تجني ربع ما تجني الان من مال فانا السبب الرئيسي لميزانيتها المالية "، وأشاد أيضا بالقول "انتم تعرفون جيدا انه لو لم تقوموا بالكذب فلن تحصلوا على أي انتباه فأقول لكم لا تتوقفوا عن ذألك فانا متأكد انكم في يوم ما ستتوصلون الى الحقيقة".

من المستفيد الأول في رحيل الدون من نادي مانشستر يونايتد؟

حيث يعتبر رحيل الدون عن نادي مانشستر يونايتد ضربه كبيرة له لا يمكن ان يستعيد نفسه بعدها ويصبح المستفيد الوحيد برحيل الهداف الأول هو المدرب الجديد إريك هاغ.

الصحافة الإنجليزية :

الاخبار المتداولة في الصحافة الإنجليزية  عن محلل الدوري الإنجليزي الممتاز ان نادي الشياطين الحمر لا يريد استمرار  كريستيانو رونالدو معهم. وبحسب الانباء المتداولة حول عودة الدون للمشاركة في المرحلة التمهيدية لهذا الموسم وعدم حضور الدون يعني فرصة لتتمكن ميزانية الانتقالات تبع الفريق بالتحرك بسبب القيمة العالية للبرتغالي والتي تهضم الميزانية .

جيمي كاراغر يتكلم عن رونالدو قائلاً:



انه لم يعد يوجد هناك نادي يرغب في ان يكون كريستيانو رونالدو احد افراد فريقة  فقد اصبح الجميع لا يحبذ بقائه.
تعليقات