انشيلوتي على أبواب السوبر الأوروبي

انشيلوتي على أبواب السوبر الأوروبي...يوم غدا الأربعاء ينتظر التاريخ رقما جديدا للمدرب الإيطالي انشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الاسباني في مباراة بينه وبين اينتراخت فرانكفورت على كاس السوبر الأوروبي.

عاجل... انشيلوتي على أبواب السوبر الأوروبي


عاجل... انشيلوتي على أبواب السوبر الأوروبي.

يوم غدا الأربعاء ينتظر التاريخ رقما جديدا للمدرب الإيطالي انشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الاسباني في مباراة بينه وبين اينتراخت فرانكفورت على كاس السوبر الأوروبي.
تتويج ريال مدريد بلقب دوري ابطال أوروبا لعام 2021-2022 أعطاه حق الدخول في كاس السوبر الأوروبي بصفته صاحب لقب دوري ابطال أوروبا للعام الماضي .
مباراة السوبر الأوروبي في ملعب هلسنكي الأولمبي يوم الأربعاء الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية بين ريال مدريد وفرانكفورت الموافق 2022-08-10.

تتويج ريال مدريد في عام 2014.

تم تتوج ريال مدريد بكاس السوبر الأوروبي في عام 2014 بقيادة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي.

ريال مدريد ند لا يستهان فيه.

اظهر ريال مدريد كفاءة في دوري ابطال أوروبا واستحق بذلك دوري ابطال أوروبا حيث تغلب على كلا من تشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي والذين كانوا المرشحين الأكثر امتلاكا لنقاط القوة التي تعطيهم حق الحصول على لقب دوري ابطال أوروبا وأضاف الى ذلك أيضا تغلبه على ليفربول في المباراة النهائية بهدف صحيح ليحصل بذلك على اللقب بكل جدارة .
ريال مدريد خلال 11 مباراة مقابل الأندية الألمانية لم يخسر فقد انتصر في سبع وتعادل في اربع وكانت اخر هزيمة له ضد فولفسبورج في الربع النهائي لدوري البطال أوروبا من عام 2015-2016 بنتيجة   0-2  وتمكن الدون في ذلك الحين من احراز ثلاثية في مباراة الإياب لينتقل بفوزه الى النصف النهائي.
كانت اخر مواجهات الناد الملكي ضد ناد الألماني على دوري الابطال لموسم 2021-2020 دور المجموعات.
وقد تمكن ريال مدريد من الفوز بهدفان في اسبانيا دون ان يتمكن من الرد وكان ذلك قبل مواجهة الإياب في المانيا ويتمكن من التعادل. 


مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في عام 1960.

كانت اخر مباراة لفريق ريال مدريد مع اينتراخت فرانكفورت في التنافس على لقب كاس السوبر الأوروبي قبل 62 عاما حيث فاز ريال مدريد ان ذاك وكانت المباراة في استاد "هامبدن بارك" برصيد غير متوقع من الأهداف في مباراة واحدة 10 اهداف .

لاعب نادي اينتراخت فرانكفورت 

فيليب كوستيتش لن يشارك يوم غداء الأربعاء 2022-08-10 في مباراة كاس  السوبر الأوروبي مع فريقة  اينتراخت فرانكفورت.

تفاصيل المباراة:

الملعب الذي  ستكون المباراة فيه.

حيث ستقام مباراة كاس السوبر الأوروبي في ملعب هلسنكي الأولمبي بين ريال مدريد وفرانكفورت.

القناه النقالة للمباراة.

سوف يتم بث مباراة ريال مدريد وفرانكفورت غدا الأربعاء الموافق 2022-08-10 الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية على قناة Bein Sport 1 HD premium.

معلق المباراة.

سوف يكون المعلق للمباراة الحاسمة لكاس السوبر الأوروبي بين كلا من ريال مدريد وفرانكفورت حسن العيدروس. 
تعليقات