نجح باريس سان جيرمان في الفوز على نضيرة مونبيليه 5--2، يومنا هذا السبت، في مباريات المرحلة الثانية في الدوري الفرنسي كرة القدم.

نجح باريس سان جيرمان في الفوز على نضيرة مونبيليه 5--2، يومنا هذا السبت، في مباريات المرحلة الثانية في الدوري الفرنسي كرة القدم .. اليوم تغلب باريس سان جيرمان على ضيفة بفوز ساحق رفع نقاطة الى ست نقاط في ترتيب مباريات المرحلة الثانية في الدوري الفرنسي ويكون مونبيليه رصيده ثلاث نقاط في المركز الثامن.

نجح باريس سان جيرمان في الفوز على نضيرة مونبيليه 5--3، يومنا هذا السبت، في مباريات المرحلة الثانية في الدوري الفرنسي كرة القدم.

نجح باريس سان جيرمان في الفوز على نضيرة مونبيليه 5--2، يومنا هذا السبت، في مباريات المرحلة الثانية في الدوري الفرنسي كرة القدم.

تفاصيل سير المباراة:

حيث تغلب باريس سان جيرمان بواسطة الهدف الذي سجله  اللاعب فالاي ساكو عن طريق الخطاء في مرماه في الدقيقة 39 من عمر المباراة وكان ذلك قبل أن يضيف اللاعب نيمار هدفة الأول في شباك مونبيليه في 43 دقيقة من زمن المباراة في ضربة الجزاء.

وأضاف أيضا اللاعب نيمار هدفة الثاني في الدقيقة 51 من عمر المباراة والذي يعتر الهدف الثالث مع هدف الخطاء الذي سجلة فالاي، وقبل ان تهبط النتيجة بهدف لصالح مونبيليه خفضه وهبي الخرزي.

ثم سجل بعد ذلك مبابي الهدف الرابع في شباك نادي مونبيليه من زمن عمر المباراة القيقة 69 ثم لحق اللاعب ريناتو سانشيز الهدف رقم خمسة في مرمى مونبيليه في الدقيقة 87 وبذلك تكون النتيجة حتى الان (5-1).

وقام اللاعب تشاتو بإحراز الجول الثاني لصالح مونبيليه في الوقت بدل ضائع الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.

وتنتهي المباراة بعد ذك بنتيجة (5-2) لصالح باريس سان جيرمان بفارق ثلاثة اهداف.

ترتيب النقاط بعد مباراة اليوم السبت 2022--8-13 بين فريق باريس سان جيرمان وفريق مونبيليه.

انتهت المباراة بفوز ساحق لصالح فريق باريس سان جيرمان حيث اصبح رصيده النقاط ست نقاط في مقدمة المسابقة ، وعلية فقد توقف رصيد مونبيليه في ثلاث نقاط عند المركز الثامن على أمل ما ستكون علية المباريات المتبقية في المرحة الثانية.

مواضيع اخرى قد تهمك:

تعليقات